مجتمع

أم تطلق صيحة فزع: ‘طبخت كسكسي بالماء لأولادي والمعتمد جابلنا جراية قعدو ولادي يتعاركو عليها’

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي ”فايسبوك” مقطع فيديو تظهر فيه إمرأة تونسية أصيلة من منطقة الحمراء معتمدية عمدون من ولاية باجة وهي تتوجه بنداء إستغاثة لرئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي والسلطات المعنية بالأمر.

وقالت المرأة في المقطع الذي نشرته صفحة “باجة tv”: ”عاونونا نعيش في كوخ وبتني معاقة حالتي تبكي ما عنديش، بنتي 4 روندفوات فايتين ليها تعدي في شارل نيكول والرابطة والهادي الرايس ملقيتش باش نهزها، راجلي ملقاش روحو عندو 6 صغار”.

وأضافت: ”الصباح طبخت كسكسي بالماء لأولادي.. المعتمد جابلنا جراية ولادي قعدو يتعاركو عليها.. ولادي بحوايج الصيف في الشتاء”.
كما دعت المرأة المسؤولين إلى زيارتها على عين المكان وتفقد أحوالها خاصة أنها تعيش حالة من الفقر والخصاصة إضافة إلى مرض ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات حيث أشارت إلى أنها تعاني من إعاقة إضافة إلى ضعف السمع والنظر.
وقالت في نفس السياق: ”لا عنا لا طريق لا كياس لا ضوء لا ماء دشرة كاملة فيها نقل واحد.. نتمنى نشد مصلحة وسبركة نسيق بيها دار كي العباد”.

نداء عاجل من منطقة الحمراء الفتاتنة عمدون من ولاية باجة

🔴 #باجة: نداء عاجل📢 من #منطقة_الحمراء #الفتاتنة #معتمدية_عمدون من #ولاية_باجة لمياء تعيش في كوخ بدائي منذ سنوات اتصلت بنا الان وقالت أن جزء من الكوخ أنهار بسبب الأمطار والرياح الرجاء النشر على أوسع النطاق حتى يصل صوتها…

Publiée par ‎BEJA TV تلفزيـون باجـة‎ sur mercredi 21 mars 2018

مقالات ذات صلة

إغلاق