أخباررياضةعالمية

مرة أخرى…برشلونة ضحيّة التحكيم الإسباني

لازال مشهد الخطأ الذي كان سبب الهدف الثاني الذي سجّله سيلتا فيغو في مرمى برشلونة في مواجهة مساء السبت يستأثر بتحليلات الصحافة الكتالونية. واعتبر محللون رياضيون أن العملية التي جاءت بالهدف خطأً تحكيمياً وأن مدافع برشلونة جيرار بيكيه لم يرتكب مخالفة ضد اللاعب المنافس.

وتسبّب قرار حكم المباراة في تسجيل سيلتا فيغو هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وحرم برشلونة من انتصارٍ يؤمّن له حظوظًا في الدفاع عن اللقب.

واعترف الخبير التحكيمي في الدوري الإسباني أوليفير أندوخار بخطأ الحكم وظُلمه لفريق برشلونة مؤكّدًا أن تدخّل بيكيه كان شرعياً ولا يستحق إعلان خطأٍ ضدّه.

من جهته احتج مدافع برشلونة على العملية موجّهاً النقد للاعب سيلتا فيغو، وزميله السابق في البرسا رافينها ألكنتارا، متّهماً إيّاه بالتحايل على الحكم والتظاهر بوجود مخالفةٍ.

نجم البرسا أضاف في تغريدةٍ على تويتر متوجّهاً برسالةٍ تحفيزيةٍ إلى مشجعي فريقه قائلاً: “تذكّروا جيّداً نحن برشلونة، لقب الليغا لم يحسم بعد، سنعود للقتال يوم الثلاثاء” في إشارةٍ إلى المواجهة القوية المنتظرة مع أتليتيكو مدريد.

ولم يفوت المنافس التقليدي للبرسا ريال مدريد فرصة اقتناص الصدارة متقدّماً بنقطتين إثر فوز صعب في ملعب إسبانيول بهدفٍ لصفر.

ويتكرر الجدل بشأن علاقة حكّام الدوري الإسباني بريال مدريد وبرشلونة وسط اتهامات تطال الطرفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق