أخباررياضةوطنية

هل يكسر توفيق المكشّر شوكة وديع الجريء؟

نشر رئيس هلال الشابة توفيق المكشّر تدوينة،ً على الصفحة الرسمية للفريق، يشكر فيها رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، بعد قرار لجنة الاستئناف بالتخفيض في العقوبة المالية ضد ناديه من 195 ألف دينار إلى 75 ألف دينار.
وقال المكشّر، “احتراماً للقانون الرياضي، قمنا اليوم بسداد الخطايا المسلطة علينا -75 ألف دينار خطايا ومعالم استئناف- بالرغم من أن إعلامنا بقرارات لجنة الاستئناف تم البارحة قرابة منتصف الليل”.
وأضاف، “أعد جماهيرنا باسترجاع هذه المبالغ بالقانون، كذلك من خلال ممارستنا لحق الطعن أمام محكمة التحكيم الرياضية والتي ستنصفنا باذن الله”.
بين رسالة الشكر والتوجّه إلى المحكمة الرياضية الدولية للطعن في قرار الجامعة، يصرّ رئيس هلال الشابّة على تحدي رئيس الجامعة بالقانون واستعادة حقوقه وفق قوله، وهو الذي انتقد بشدّة قرارات الجامعة والرابطة منذ بداية الموسم الجاري ولم يكن من المساندين للمكتب الجامعي الحالي خلال الجلسة العامة الانتخابية في مارس الماضي.
ويعتبر توفيق المكشّر قرارات الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، ظالمة ضدّ فريقه ويبدو على يقين من إنصافه لدى المحكمة الرياضية الدولية، فهل يكون هلال الشابّة أوّل فريقٍ يهزم المكتب الجامعي لوديع الجريء بالقانون أم يضمّه هذا الأخير لقائمة الفرق التي لم تظفر بأي شيء ضد الجامعة؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق