أخباررياضةعالمية

كيف سيعاقب كوتينهو إدارة برشلونة؟

لم يكتف النجم البرازيلي فيليبي كوتينهو بتعميق جراح فريقه السابق برشلونة عبر تسجيل الهدفين السابع والثامن وتقديم تمريرة حاسمة في الهدف السادس، خلال مواجهة ربع نهائي دوري الأبطال، بل سيجبر إدارة الفريق الكاتالوني على دفع 5 مليون يورو لفريقه الأسبق ليفربول في حال التتويج بدوري الأبطال مع البايرن.
ويقدّم كوتينهو عروضاً قويةً مع الفريق البافاري خلال النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية وفي طريقه إلى تحقيق اللقب بعدما أظهره العملاق الألماني من قوةٍ خلال مواجهة تشيلسي في الدور السادس عشر وبرشلونة في ربع النهائي.
وكان برشلونة قد استقدم النجم البرازيلي من ليفربول قبل موسمين بمبلغ 150 مليون يورو في صفقةٍ قياسيةٍ، قبل أن يعيره للبايرن العام الماضي، لكنه يبقى ملاحقاً ببندٍ في العقد يفرض عليه دفع 5 مليون يورو للفريق الإنجليزي في حال فاز كوتينهو برابطة الأبطال، وهو الحال اليوم بالنسبة لصانع ألعاب البايرن.
وتعكس قصّة كوتينهو وبرشلونة سوء تصرّف إدارة الفريق الكاتالوني في المواسم الأخيرة، حيث قادت النادي لهزيمةٍ تاريخيةٍ بسبب خياراتها الخاطئة، ووضعته تحت طائلة القانون بدفع أموال إضافية بصفةٍ مجانيةٍ كتبعات صفقةٍ فاشلةٍ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق