وطنية

هذه اخر مستجدّات التفجير الارهابي في حي الانطلاقة..

باشرت الوحدات الأمنية والفرق الفنيّة المختصّة التحقيقات في عملية اقدام مفتش عنه تفجير نفسه في حدود التاسعة والنصف من ليلة الثلاثاء بمنطقة الانطلاقة في اتجاه المنيهلة من ولاية اريانة، وفق افادة مصدر أمني لوات.
وأضافت نفس المصادر أن “الانتحاري” قام بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف، بعد محاصرته من قبل قوات الأمن، قرب نهاية خط محطة الميترو الخفيف بمنطقة الانطلاقة في اتجاه المنيهلة من ولاية اريانة مما أدى إلى مصرعه على عين المكان.
وذكرت ان “الانتحاري” محل مناشير تفتيش بشبهة الارهاب حيث كان هدفا للوحدات الأمنية وفرق مقاومة الارهاب منذ نحو اسبوعين، وقد اسفرت عمليات المراقبة على تحديد مكانه لتتحرك القوات الأمنية على الفور لملاحقته، لكنه استطاع الهروب من مخبئه قبل ان تتم محاصرته ليضطر الى تفجير نفسه دون تسجيل اية خسائر بشرية في صفوف الامنيين او المدنيين كما لم يتم تسجيل اية خسائر مادية.
وحسب شهود عيان على عين المكان فقد سمع دوي انفجار قوي بإحدى محطات الميترو الخفيف لتتناثر معه أشلاء “الانتحاري” فيما سارعت الوحدات الامنية إلى تمشيط منطقتي التضامن والانطلاقة والتمركز بالمفترقات والطرقات الرئيسية، فضلا عن وصول تعزيزات أمنية وفنية من الادارات المركزية لمباشرة التحقيق ورفع الأشلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق