أخبار

على طريقة العيفة/ ساحر بينيني يتوعد نجم السنغال بأزمة قلبية..وهذا ما حدث

حقق منتخب السنغال فوزا صعبا علي بنين بهدف وحيد في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب الدفاع الجوي فى دور ربع النهائي ،من منافسات كأس أمم افريقيا 2019 ليتأهل لدور نصف النهائي .
وجاء هدف السنغال فى الدقيقة 70 عن طريق أدريسا غاي من تسديدة متقنة بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله ساديو ماني .
وقبل انطلاق المبارة بساعات قليلة لجأ منتخب بنين إلي حيلة “الجدل والشعوذة “، من أجل تفكيك صفوف السنغال، خصوصا ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنقليزي، الذي يشكل خطرا رئيسا في كافة المباريات كونه أحد العناصر الرئيسة في صفوف “أسود الترنجا”.
وتوعد ساحر بنيني (على طريقة العراف التونسي محسن العيفة) اللاعب السنغالي ساديو ماني بإصابته بأزمة قلبية في حال مشاركته ضد منتخب بنين في امم افريقيا اليوم، من أجل تحقيق منتخب بنين الفوز والصعود إلي دور نصف النهائي .
ولكن لا يدري الجميع أن الأعمار بيد الله وحده “، وهو ما أكده لاعب منتخب السنغال وفريق ليفربول الانقليزي عقب ابلاغة بتلك الشائعات ليكون رده الحازم وفقا لبعض التقارير الصحفية : ” نشأت علي يقين بأن الموت بيد الله فقط ، وأؤمن بأن أعمار البشر لا تقدم ولا تؤخر، وسأشارك في لقاء الليلة وسأبذل أقصى جهدي للفوز بالمباراة والتأهل لنصف نهائي الكان وإذا رحلت فسيكون هذا الساحر وسيلة فقط لأمر الله فلا تنخدعوا به”.
وبالفعل خاض ساديو ماني اللقاء كاملا وسط صفوف فريقه دون أي قلق أو ارتباك لاعتماده على قدرة المولي عز وجل “.
وأهدر ساديو ماني انفرادا من كرة عرضية من ناحية اليمين وقابلها ماني بتسديدة داخل منطقة الجزاء وأنقذها حارس بنين.
وألغي الفار هدفا للسنغال بعد كرة طولية يقابلها ماني على حدود منطقة الجزاء ويسددها وتهز شباك بنين ولكن حكم المباراة احتسبها تسللا.
واستطاع ماني أن يساهم في تحقيق فوز منتخب بلاده علي نظيره منتخب بنين بهدف دون رد والتأهل لدور النصف النهائي “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق