مرأة

هذه الأبراج لا تكف عن الخيانة وتكررها دائمًا

تعد الخيانة من أكثر التجارب المؤلمة والمثيرة للاشمئزاز، وفي حين أن هناك أشخاصًا قد يخونون مرة واحدة ويتعلمون من خطأهم ولا يكررونه، إلا أن هناك آخرين لا يكفون عن الخيانة ويكررونها مرارًا وتكرارًا، خاصة أصحاب الأبراج التالية التي تكشف عنها مجلة “يورتانغو”:

الجوزاء
يكره برج الجوزاء عندما تصبح الأمور روتينية في العلاقة، كما أن الالتزام في العلاقة يعد بمثابة مهمة صعبة بالنسبة له، وعندما يشعر بالملل يلجأ للخيانة، والغريب في الأمر، أن خيانة برج الجوزاء تجعله حنونًا ومُحبًا أكثر تجاه الشريك.

الميزان
كلما شعر الميزان بالوحدة في العلاقة أو بقلة اهتمام الشريك، يبدأ في البحث عن الاهتمام خارج العلاقة ويخون أكثر من مرة، وبالنسبة للميزان، لا مشكلة في الخيانة، طالما أنه لا يتعمد إيذاء أي شخص!

الأسد
يحب برج الأسد أن يكون مركز الاهتمام، وإذا لم يحصل على ما يحتاجه من اهتمام من الشريك، ستكون الخيانة ملاذه، وأكثر من مرة، وفي حين أنه كل مرة يخون فيها الأسد شريكه، يتعهد بأنها ستكون الأخيرة، إلا أن كل ذلك يكون بلا جدوى.

الحوت
برج الحوت حساس للغاية ودائمًا ما يتجنب جرح أو أذية أي شخص، لذا وبالنسبة له، يلجأ إلى خيانة الشريك حتى لا يخبره بأنه ليس سعيدًا في العلاقة ويجرحه عندما ينفصل عنه! وحتى إذا اُكتشفت خيانته، لا يمنع ذلك برج الحوت من تكرار فعلته.

الدلو
يشعر الدلو بالملل بسرعة، وفي حين أنه يتميز بحبه للآخرين، إلا أن ذلك هو ما يوقعه في فخ الخيانة، حيث ينجذب للآخرين بسرعة عندما يكتشف سماتهم الفريدة، فيخون الشريك أكثر من مرة.

المزيد من الأبراج:
4 أفكار مميزة للاحتفال بعيد ميلاد أصحاب برج الحمل (صور)
أبرزها الجوزاء…الإفراط في التفكير مشكلة هذه الأبراج
بينها القوس…هذه هي أكثر الأبراج عاطفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق