مرأة

السيرة الذاتية لزوجة قيس سعيد و هكذا تعرف عليها..

تصدرت صور إشراف شبيل رفقة زوجها، الرئيس المنتخب قيس سعيد مواقع التواصل الاجتماعي وعلّق الرواد عن الظهور “الراقي” لإشراف شبيل إلى جانب زوجها و “نظراتها التي لا تفارقه”.

فمن هي إشراف شبيل زوجة الرئيس المنتخب قيس سعيد ؟

ولدت إشراف شبيل في صفاقس وهي أصيلة طبلبة من ولاية المنستير، وهي الابنة الصغرى للقاضي بمحكمة الاستئناف محمد شبيل.

ووفق تقارير صحفية زاولت إشراف شبيل تعليمها بالمدرسة الفرنسية بسوسة، ثم بالمعهد الثانوي للفتيات بالجهة ، لتتحصل على شهادة البكالوريا وتلتحق بكلية الحقوق، وتحصلت شبيل على شهادة الدراسات العليا في العلوم الجنائية من المعهد الأعلى للقضاء بتونس.

تشغل إشراف شبيل حاليا منصب مستشارة بمحكمة الاستئناف ووكيل رئيس المحكمة الابتدائية بتونس.

كيف بدأت علاقة إشراف شبيل وقيس سعيد ؟

تعرّف الرئيس المنتخب قيس سعيد على زوجته في مدارج جامعة سوسة وتزوجا بعد قصة حب، وهي أم أبنائه الثلاثة عمر وسارة ومنى، وذلك وفق ما كشفه قيس سعيّد في برنامج “للحكاية وجه آخر” على الإذاعة الوطنية سنة 2017.

أول ظهور لإشراف شبيل على وسائل الإعلام

كان الظهور الأول لإشراف شبيل على وسائل الإعلام، في الدور الاول للانتخابات الرئاسية رفقة زوجها بمركز الاقتراع عندما كانت تدلي بصوتها، كما انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان فوز زوجها في الانتخابات الرئاسية.

واستساغ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الظهور الأنيق لإشراف شبيل رفقة زوجها .

ومن ضمن الشهادات عن زوجة الرئيس المنتخب قيس سعيد شهادة زميلتها القاضية كلثوم كنو التي دوّنت على صفحتها الرسمية على فايسبوك ” زميلتي في القضاء ما نعرفهاش عن قرب أما نسمع عليها كل الخير”.

زووم تونيزيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق