أخباررياضة

النادي البنزرتي.. الناطق الرسمي ينسحب ويتهم سعيد لسود بالاستيلاء على مهام الهيئة المديرة

أكد الناطق الرسمي للنادي البنزرتي رياض مقداد في تصريحٍ لبوابة تونس، أن الفريق يعيش أزمة تسييرٍ غير مسبوقةٍ بسبب تداخل الأدوار بين المسؤولين.
وأوضح مقداد أن الوضعية التسييرية السيئة أجبرته على الانسحاب وترك مهامه، وعدم تحمل مسؤولية فشل لم يساهم فيه.
وأضاف أن النتائج الحالية للفريق تغطي حجم الأزمة داخل النادي وأن الوضع قابلٌ للتفجّر في أي لحظة.
وقال الناطق الرسمي للبنزرتي إن مدعم الفريق سعيد لسود تجاوز صلاحياته وأصبح يتدخل في مهام الهيئة المديرة، مضيفاً أن دوره يقتصر على الدعم المادي.
وفي السياق ذاته أفاد نفس المصدر، بأنه لا يمكن تسيير الفريق من جهتين، متوجهاً باللوم إلى نائب الرئيس أيمن الزين بقبوله تدخل سعيد لسود في التسيير اليومي.
كما وصف مقداد علاقة سعيد لسود بإدارة النادي البنزرتي ب” الزواج العرفي”، حيث يمارس مهام التسيير دون صفة لذلك. مؤكداً أنه في حال عدم تحقيق نتائج إيجابية فإن لسود سينسحب من المسؤولية. داعياً إياه للتقدّم بتكوين هيئة تسييرية تقوم بمهامها حتى نهاية الموسم في أطرٍ واضحةٍ ومنظمةٍ حتى يعلم الجمهور والجميع من يحاسب ومن يقيم العمل في النهاية.
وحول توتر علاقته بالمسؤول الأول عن النادي حالياً أيمن الزين، في ظل غياب الرئيس عبد السلام السعيداني، قال رياض مقداد إنه غير مستعدٍ للعمل مع الفاشلين وفق تعبيره.
وفي سياقٍ آخر، علق الناطق الرسمي للنادي البنزرتي عن استقالة المدير الرياضي للفريق مختار الطرابلسي قائلاً، “معه حق لم يجد ظروف تسمح له بممارسة مهامه”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق