أخباررياضةوطنية

الحكم كريم الخميري يعتزل الصافرة ويهاجم إدارة التحكيم

أعلن الحكم كريم الخميري اعتزاله رسميا عالم التحكيم، إثر عقوبة التجميد التي سلّطت عليه من قبل الإدارة الوطنية للتحكيم، إلى موفى العام الجاري، وذلك إثر المباراة التي أدارها منذ أيام بين نادي حمام الأنف ومستقبل سليمان، في إطار الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.
وعبّر الخميري، في تصريحٍ لبوابة تونس، عن استيائه من الطريقة التي تم بها قرار إيقاف نشاطه، مؤكداً أنه لم يتلق أي اتصالٍ من مسؤولي الإدارة الوطنية للتحكيم، وعلِم بالقرار عبر وسائل الإعلام.
في نفس السياق، اعتبر الخميري القرار غير عادل، وفيه تمييزٌ بين الحكام ولم يُراع خبرته وما قدّمه من مردود كبير في مبارياتٍ قمّة حاسمة.
وأشار محدثنا، إلى أن هناك من يستحق العقوبة وحجم أخطائه أكبر لكنه مستثنى، بسبب تقربه من المسؤولين واتباع أساليب هو يرفض التعامل بها.
وأضاف الخميري، أنه مستهدفٌ منذ بداية مسيرته ولم يلق حظّه طيلة خمسة مواسم في الرابطة المحترفة الأولى، حكّم خلالها قرابة الخمسين لقاءً، ولم يقع تعيينه في مسابقة الكأس، وأن الجميع ينتظر خطأه للتشهير به.
كما أشار إلى أن قطاع التحكيم في تونس لن يتطوّر في حال تواصل التعامل بهذه الطريقة، نافياً إمكانية تقلده أي منصبٍ في إدارة التحكيم مستقبلاً، مضيفًا ” إذا لم نتفق اليوم وأنا حكم، لن ننجح في التعامل مع بعض وأنا مسؤول”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق